“أبنائنا الأمل وإعلامنا أمانة” مبادرة إماراتية

مكتوب بواسطة عبد الرحمن
  • منذ 4 شهر
  • 285


“أبنائنا الأمل وإعلامنا أمانة” مبادرة إماراتية

ضمن فعاليات "أنا مؤثر" التي إنطلقت يوم أمس في العاصمة الأردنية عمان تم الإعلان عن إطلاق مبادرة إعلامية رائدة بعنوان "أبنائنا الأمل وإعلامنا أمانة" برعاية سعادة عبد الجليل البلوكي رئيس مجلس مجموعة موارد القابضة في دولة الإمارات العربية المتحدة .
وجاء هذا الإعلان في كلمته التي ألقاها الأستاذ زياد الرئيس رئيس المركز العربي الإلكتروني المتخصص في تدريب وتأهيل الناشطين في قطاع الإعلام الالكتروني في الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية. حيث أعلن الريس أن هذه المبادرة الإعلامية الرائدة سيتم تنفيذها بالتعاون بين المركز و الشبكة العربية للبث المشترك. و أن محاور المبادرة تدور حول محاربة الشذوذ والتطرف في المحتوى الموجه للطفل والحث على إنشاء محتوى عربي يحمل القيم النبيلة وينشر الفكر المعتدل الأصيل في أخلاقنا وتربيتنا ويحمي أطفالنا عن الشذوذ والتطرف.
والجدير بالذكر أن مبادرة "أبنائنا الأمل وإعلامنا أمانة" قد تم طرحها للنقاش في جلسة مجلس وزراء الإعلام العرب المنعقد قبل أسبوع في القاهرة ولاقى ترحيباً كبيراً. وأبدت عدة منظمات وجهات إعلامية إهتمامها للمشاركة فيها.
أما فعالية "أنا مؤثر" فتعتبر المظلة القانونية للمؤثرين وصناع المحتوى والخدمات المساندة لها، و قد تم إنعقادها لهذا العام بعلى مسرح أكاديمية عمان وبحضور عدد من الوزراء والمؤثرين والمعنين في القطاع الحكومي.


“أبنائنا الأمل وإعلامنا أمانة” مبادرة إماراتية


البث المباشر

قناة الإتحاد
إستطلاعات الرأي