‏‎صورة الفنان أكرم حسني بطفولته تصبح شعارا لمنتج إيبو بالشيكولاته

مكتوب بواسطة فريق المونديال
  • منذ 2 شهر
  • 78


‏‎صورة الفنان أكرم حسني بطفولته تصبح شعارا لمنتج إيبو بالشيكولاته

 

الكل يعرف ان مسلسل «الوصية  الذي عرض الموسم الماضي احتلت فيها أغنية للأطفال كانت من اجمل الأغاني التي إهتم بها الأطفال كانت لبطل المسلسل أكرم حسني الذي يعرف الآن «بإيبو مش بسكوتة» كما تقول الأغنية الشهيرة من المسلسل ..!! 

وكانت الأغنية للدعاية ووظفت بالمسلسل لمنتج لشركة والد البطل وقد اطلق والد البطل علي منتجات مصنعة "أيبوو"  حبا في نجله ابراهيم الذي اطلق اسم الدلع له " ايبو" وكانت اشهر وأجمل اعلانات بالمسلسل علي منتح غير موجود بالواقع وكان  هذا المنتج بصوره ودعايته بأحداث المسلسل فقط ، 

لكن الآن «إيبو اصبح بسكوتة علي ارض الواقع " 

إذ اختارت  إحدى شركات الإنتاج المملوكة للمنتج الشاب كريم ابوذكري منتج مسلسل الوصية اسم "إيبو" ليكون اسم منتجه الجديد بالشيكولاته المارشملو علي ارض الواقع كما وضع صورة الفنان المصري الشاب الكوميدي أكرم حسني وهو طفل صغير؛ لتكون شعاراً لمنتج بسكويت جديد يحمل اسم «إيبو».

مسلسل «الوصية» بطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، ومن تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، فيما أخرجه خالد الحلفاوي.

من هو أكرم حسني؟

أكرم حسني إعلامي وناقد سياسي ساخر، تخرج من كلية الشرطة في العام 1996، وعمل في وزارة الداخلية المصرية 10 سنوات. بدأ مشواره الإعلامي في إذاعة «نجوم إف إم». كان أول ظهوره التلفزيوني في برنامج نشرة أخبار الخامسة والعشرون، حيث قدم أشهر شخصية على الإطلاق «سيد أبو حفيظة» في برنامج «أسعد الله مساءكم»، وسرعان ما حققت هذه الشخصية نجاحاً باهراً في مصر والعالم العربي. نجح في رمضان 2013، في تقديم شخصية «وسيم هدهد»؛ ومنها شارك في عدد من الأعمال الفنية، وشارك في بطولة ثانية وأولى بمسلسلات رمضان التالية، مثل مسلسل «ريح المدام» في 2017 «الوصية» بالعام التالي. 

هذا هو النجم الكوميدي صاحب اخف دم وصاحب مدرسة الكوميديا النظيفة أكرم حسني او "إيبوو" مش حدوته   


‏‎صورة الفنان أكرم حسني بطفولته تصبح شعارا لمنتج إيبو بالشيكولاته


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv