نقابه المهن التمثيلية تصدر بيان حول أزمة صور محمد رمضان مع إسرائيليين

مكتوب بواسطة طواله
  • منذ 5 شهر
  • 17


نقابه المهن التمثيلية تصدر بيان حول أزمة صور محمد رمضان مع إسرائيليين

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان حول ما تم تداوله في ممواقع التواصل الاجتماعي عن صور للفنان محمد رمضان مع مشاهير إسرائيليين في دبي.

وتم نشر البيان عبر الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية على الفيسبوك وجاء في البيان الآتي:

تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين ما حدث من تصرّف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينةٍ عربية شقيقة والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب.

ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل ليؤكد أولا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابات الفئية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات.

والمجلس في موفقه هذا يدرك تماما الفرق بين المعاهدات الرسمية الني تلتزم بها الحكومات العريبة والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع علما بأن مجلس النقابة يحتفظ بحقه في اتخاذ ما يراه مناسبا من إجراءات وقرارات في ضوء اللوائح الداخلية والقوانين المنظمة لعمل النقابة. 

ودعونا إلى اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية اليوم الإثنين الموافق 23/11/2020 فى تمام الساعة الخامسة مساء لاتخاذ القرارات الحاسمة فى هذا الشأن.

يذكر أن نشرت الصفحة الرسمية على الفيسبوك لإسرائيل الناطقة باللغة العربية «إسرائيل تتكلم العربية» صورة تجمع الفنان محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام وتابعه نشر صور مع لاعب المنتخب الإسرائيلي ضياء السبع والفنان الإسرائيلي عمير آدم وتم التقاط هذه الصور أثناء حفل في دبي مما أدى إلى إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


نقابه المهن التمثيلية تصدر بيان حول أزمة صور محمد رمضان مع إسرائيليين


البث المباشر

قناة الإتحاد
إستطلاعات الرأي