منتج ومخرج مسلسل عادل امام عوالم خفية أمام خبير بالملكية الفكرية

مكتوب بواسطة فريق المونديال
  • منذ 13 يوم
  • 41


منتج ومخرج مسلسل عادل امام عوالم خفية أمام خبير بالملكية الفكرية

أن من يريد تقديم أي عمل فني عن شقيقتها الراحلة الفنانة سعاد حسني لابد أن يحصل علي موافقتها أولا .. طالما أن هذا المسلسل سيتناول سيرتها الذاتية ، وسنصحح  بدورنا لهم المعلومات حتي تكون هناك مصداقية ..وتخرج قصة حياتها بشكل صحيح ولا تسيء لها، مؤكدة أنها ليس لديها مانع في ذلك، ولكن لابد أن يكون هناك قرار من الاسرة .. .
هذا ما اعلنته شقيقة الفنانة سعاد حسني "جنجاه عبد المنعم حافظ"، بعد ان أصدرت كتابها عن مذكرات وحياة  سعاد حسني  
وفور اذاعة مسلسل عوالم خفية تقدمت جينجاه الي محكمة القاهرة الاقتصادية التي بدورها قررت ندب خبير الملكية الفكرية للفصل فى الدعوى المقامة من "جنجاه عبد المنعم حافظ"، الأخت غير الشقيقة للفنانة سعاد حسنى، ضد كل من رامى عادل إمام بصفته مخرج ومنتج مسلسل "عوالم خفية"، وأمين جمال ومحمد محرز، ومحمود حمدان بصفتهم منتجى مسلسل "عوالم خفية"، حول التعدى على حقوق الملكية الفكرية لكتاب "سعاد  أسرار الجريمة الخفية ، وسرقتها وعمل مسلسل عوالم خفية من خلال الكتاب.

الدعوى القضائية المقيدة برقم 999 لسنة 10 قضائية، استئناف القاهرة، مرفوعة من جنجاه عبد المنعم حافظ، "الأخت غير الشقيقة للفنانة سعاد حسنى" مؤلف كتاب "سعاد أسرار الجريمة الخفية" ضد كلاً من رامي عادل إمام بصفته مخرج ومنتج مسلسل " عوالم خفية” وأمين جمال ، ومحمد حمرز  ومحمود حمدان بصفتهم منتجى مسلسل "عوالم خفية"، والذى تعتبره المدعيه أخذ منه تفاصيل المسلسل من الكتاب الذى يتناول قصة حياة الفنانة الراحلة سعاد حسنى، وكذا حقيقة ما حدث لوفاتها بحسب رؤية مؤلف الكتاب.

صدر القرار  فى الدعوى المقيدة برقم 999 لسنة 10 قضائية إستئناف اقتصادية القاهرة برئاسة المستشار محمد جودة أبو زيد وعضوية المستشارين سلمان فؤاد جبرائيل، ومنى إبراهيم الطويلة، وأمانة سر جوزيف جبرائيل.

يذكر أن "سعاد أسرار الجريمة الخفية" بحسب تصريحات صحفية لجنجاه عبد المنعم حافظ، يحكى تفاصيل مقتل السندريلا سعاد حسنى ، وبه كل المستندات والأدلة التى تثبت إسقاط سعاد بفعل فاعل وليس انتحارا كما روج لذلك ، وأنها تسعى من خلال هذا الكتاب تكوين رأى عام يساندها حتى تأخذ حق شقيقتها الذى أقسمت ألا تتركه مهما كان الثمن

وأشارت إلى أن المسلسل الذي تناول حياتها من قبل كان جزءا من المخطط لتشويه صورتها، موضحة أن السندريلا لم تكن مصابة بالاكتئاب قبل وفاتها كما تردد، فقبل وفاتها بـ6 أشهر ترددت شائعات حول وفاتها 4 مرات، وآخر مرة كانت الأصعب حيث فوجئنا أنه تمت إذاعة وفاتها في قناة عربية رغم أنها علي قيد الحياة.وأكدت جانجاه أن حق شقيقتها ضاع حيث قتلت خارج بلدها، فلم يدعمها أي شخص من أصدقائها الفنانين، مشيرة إلى أنها أصدرت كتابا بعنوان "سعاد أسرار الجريمة الخفية" وأحدث صدي واسعا وتحدثت فيه عن كل من شارك في قتلها من قبل وفاتها، وكيف تم التخطيط لقتلها، وكل ذلك حتى لا تسجل مذكرتها الشخصية والفنية.

 أنا أحاول أكشف الحقيقة وآخذ حقك يا سعاد وسامحيني اذا كنتى عانيتي كل هذه السنوات ونحن لم نعلم كل هذه الاسرار لكننا علمناها، ياليتك ما ودعتينا ياليتنا كنا توفينا وانتي تظلي على قد الحياة فالحياة من دونك ليس لها قيمة.


منتج ومخرج مسلسل عادل امام عوالم خفية أمام خبير بالملكية الفكرية


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv