محمد صبحي يحقق رقما قياسيا في إنشاء المسارح

مكتوب بواسطة طواله
  • منذ 4 شهر
  • 120


محمد صبحي يحقق رقما قياسيا في إنشاء المسارح

يبني الفنان محمد صبحي مسرحا جديدا في مدينة سنبل على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، ليحقق بذلك رقما قياسيا في بناء المسارح، وهو تشييد 5 مسارح خلال مسيرته الفنية، كان أولها مسرح الليسيه بالإسكندرية، الذي قدم عليه مسرحيات " أنت حر " و"المهزوز" ثم شيد مسرح "نيو أوبرا" بميدان الأوبرا وقدم عليه مسرحيات "تخاريف "و"وجهة نظر" و"بالعربي الفصيح".
 
كما شيد مسرح الفردوس بالدراسه، وعرض عليه مسرحيتي " بالعربي الفصيح " و" وجهة نظر " ثم شيد صبحي مسرحا بمدينة " سنبل " وقدم خلاله عروضه الأخيرة " غزل البنات " و" خيبتنا " وها هو الآن يشيد المسرح الثاني بمدينته ليقدم عليه عروضا مسرحية بالتوازي مع المسرح الآخر المجاور له بالمدينة ليحقق فكرة عرض اكثر من عمل مسرحي في الاسبوع الواحد. 
يذكر أن الفنان محمد صبحي يواصل تقديم مسرحية " خيبتنا "، للموسم الرابع.
والمسرحية من تأليفه وإخراجه وبطولته مع سماح السعيد ومشاركة ندى ماهر بطلة مسرحية "غزل البنات" ولأول مرة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.
 
كما يشارك فى بطولة المسرحية كل من، الفنانات بوسى الهوارى وميرنا زكرى وعبير فاروق والفنان القدير شوقى طنطاوى والوجد الجديد حازم القاضى.
"خيبتنا" تتناول ما حدث ويحدث على الساحة العربية والعالمية وتأثير التقدم العلمى فى علم الجينات والاستنساخ على المواطنين فى العالم العربى والأمريكى، وتدور المسرحية فى قالب كوميدى غنائى استعراضى يجسد فيها الفنان محمد صبحي شخصية الدكتور "يائس" العالم فى علم الجينات.


محمد صبحي يحقق رقما قياسيا في إنشاء المسارح


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv