محمد بعيو : التوقف النهائي عن بث ونشر كل ما يذكي ويؤجج الحقد بليبيا

مكتوب بواسطة اعلام الاتحاد
  • منذ 13 يوم
  • 50


محمد بعيو : التوقف  النهائي عن بث ونشر كل ما يذكي ويؤجج الحقد بليبيا

رئيس المؤسسة الليبية للإعلام محمد بعيو يطالب جميع وسائل الاعلام الليبية بالتوقف النهائي عن بث ونشر كل ما يذكي ويؤجج الحقد والكراهية بين الليبيين .
طرابلس 14 أكتوبر 2020 ( وال)- طالب رئيس المؤسسة الليبية للإعلام  السيد محمد بعيو  جميع وسائل الاعلام الليبية بالتوقف  النهائي عن بث ونشر كل ما يذكي ويؤجج الحقد والكراهية بين الليبيين ،ويؤجج ثقافة الانتقام والثأر .
وقال بعيو في خطاب  عاجل وجهه لكافة وسائل الاعلام الرسمية التابعة للمؤسسة  " انه حرصا على التقيد بمقتضيات واهداف اعلام السلام ، الذي جعلته المؤسسة الليبية للإعلام شعارا وتوجها لها ، ومساهمة في مواجهة ومنع خطاب التحريض والتأجيج  والكراهية  وسعيا منها الى تحقيق المصالحة الوطنية ودعم المسار السياسي الحالي الذي جعل الحوار والمفاوضات بديلا عن القتال والجبهات - فإنها ستراقب مدى الالتزام بهذا الخطاب ، منبها بانه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بحق مدراء القنوات والإذاعات والهيئات التي لا تلتزم  بهذه التعليمات ".
ودعا بعيو وسائل الاعلام الليبية الى المعالجة الإعلامية الواعية للحروب والاعتداءات ، واسبابها ومرتكبيها ونتائجها وآثارها ، ولاتنحدر في لغتها ومعالجتها الى حضيض البذاءة والإسفاف .
واختتم رئيس المؤسسة الليبية للإعلام خطابه بالتأكيد على ان الحرب والخصام تبدأ بالإعلام  وتتأجج بالإعلام ، مناشدا الصحفيين والاعلاميين  بتحمل مسؤولياتهم الوطنية والدينية. والأخلاقية  في الالتزام باعلام السلام قولا وعملا ، والعمل جميعا للوصول لطموحات الليبيين في الحياة الكريمة. ، وتقريب قيام الدولة المستقلة المزدهرة .


محمد بعيو : التوقف  النهائي عن بث ونشر كل ما يذكي ويؤجج الحقد بليبيا


البث المباشر

قناة الإتحاد
استطلاعات الرأي الإتحاد العام