لبحث سبل التعاون جامعة الشارقة تستقبل وفد الاتحاد العام للمنتجين العرب

مكتوب بواسطة فريق المونديال
  • منذ 2 شهر
  • 138


لبحث سبل التعاون جامعة الشارقة تستقبل وفد الاتحاد العام للمنتجين العرب

في إطار بحث سبل التعاون بين الطرفين من أجل ترسيخ ثقافة الإبداع والتشجيع على الابتكار في المجال الإعلامي، استقبل سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، وفداً من اتحاد المنتجين العرب، الذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية.

الشارقة 24: 

 

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، وفداً من اتحاد المنتجين العرب، الذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية، بهدف بحث سبل التعاون بين الطرفين من أجل ترسيخ ثقافة الإبداع والتشجيع على الابتكار في المجال الإعلامي، بحضور الأستاذ ماجد محمد الجروان، نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة، والدكتور عصام نصر، القائم بأعمال عميد كلية الاتصال، والأستاذ الدكتور عبد العزيز سفيان، نائب مدير مكتب العلاقات الدولية في الجامعة. 

 

وضم الوفد الدكتور مصطفى سلامة، الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب لأعمال التلفزيون، والأستاذ وائل المالح منسق مكتب اتحاد المنتجين العرب في الإمارات. 

 

خلال اللقاء، ناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والاتحاد في المجال الإعلامي، من خلال تسليط الضوء على الأفكار الإبداعية والابتكارية للطلبة عن طريق تبني مشروعاتهم في المجال الإعلامي، هذا بجانب تعاون كلية الاتصال مع الاتحاد في البرنامج التلفزيوني الأسبوعي والذي سوف يبث على قنوات الدولة تحت عنوان "حكومة ذكية"، حيث سيعمل البرنامج في جزء من مدة عرضه كمنصة إعلامية للطلبة، ليعرضوا من خلاله أفكارهم وتجاربهم الابداعية في مجال الإعلام، كما رحب وفد الاتحاد برعاية عدد من المشروعات التي تطلقها كلية الاتصال. 

 

ومن الجدير بالذكر أن الاتحاد يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية ومجلس وزراء الإعلام العرب، ويضم من خلاله الاتحادات والمؤسسات الإعلامية والإنتاجية الإقليمية بالدول العربية. 

 

 


لبحث سبل التعاون جامعة الشارقة تستقبل وفد الاتحاد العام للمنتجين العرب


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv