فهد المبارك : برامج جديدة ومفاجات للمستمعين في الاذاعه الكويتية قريبا.

مكتوب بواسطة طواله
  • منذ 7 شهر
  • 94


فهد المبارك : برامج جديدة ومفاجات للمستمعين في الاذاعه الكويتية قريبا.

أكد الوكيل المساعد في وزارة الاعلام الكويتية لشؤون الاذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح أن قطاع الاذاعة يواصل الليل بالنهار في العمل ليكون على قدر الحدث من خلال بث موحد لجميع محطاته على موجة اذاعة البرنامج العام.

وقال الشيخ فهد المبارك في تصريحات صحفيه : انه منذ فصل البث الذي كان مشتركا مع التلفزيون وعودة البث الاذاعي نجحت اذاعة الكويت في استقطاب المستمعين اليها من خلال البرامج المباشرة والمسجلة الخاصة التي تتحدث عن دور الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه كذلك عن العهد الجديد بتولي سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله مقاليد الحكم وسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولاية العهد وبتفاصيل أكثر عن النقلة النوعية للاذاعة.

وأضاف أن الاذاعة تعمل الآن في بث موحد لجميع محطاتها على موجة اذاعة البرنامج العام باستثناء اذاعة البرنامج الثاني الذي يعمل يوميا مدة ست ساعات وبعدها يعود للانضمام الى البرنامج العام. 

ولفت الى أن الاذاعة تتجهز حاليا للعودة التدريجية الى برامجها الاعتيادية في نوفمبر المقبل كما ستكون هناك مفاجآت للمستمعين في جميع المحطات الاذاعية تعمل عليها من الآن مع مديري ادارات القطاع من خلال الاجتماعات عن بعد.

وأعرب عن الشكر لدول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والاسلامية والمؤسسات الاعلامية على ما قدمته من تغطية تلفزيونية واذاعية من تاريخ 29 سبتمبر الماضي وحتى يومنا هذا ما يؤكد مكانة الكويت وأميرها من حب وصدق المشاعر في مثل هذه الظروف الاستثنائية

من جانبة كشف مدير ادارة البرنامج العام في اذاعة الكويت سعد الفندي عن عودة مجموعة من البرامج الاجتماعية التي تتواكب مع شهري نوفمبروديسمير والعام الجديد ذلك بتوجيهات الوكيل المساعد لقطاع الاذاعة منها البرامج التنموية التي تتحدث عن انجازات وعمل القطاعات الحكومية والبرامج الصحية التي تعمل على توعية المواطنين والمقيمين بالتقييد بتوجيهات السلطات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19). 

وأضاف أن البداية مع برنامج (صباح الخير ياكويت) ويركز على الأخبار المحلية والعالمية ثم برنامج (مراحب) ويركز على انجازات الأمير الراحل والعهد الجديد من خلال استضافة قياديين وشخصيات سياسية ورياضية وغيرها ويأتي بعد الظهر برنامج (الاذاعة معاكم) الذي يركز على التوعية للحد من انتشار فيروس كورونا. وذكر أن برامج الاذاعة مستمرة حتى الظهيرة من خلال برنامج (استراحة الظهيرة) الذي يهتم بالشأن المحلي والخليجي ثم يأتي في الفترة المسائية برنامج (مساء الخير ياكويت) الذي يركز على أنشطة وفعاليات وزارات الدولة فبرنامج (باقون على العهد) الذي يجري اتصالات مع عدد من الوزراء والسفراء ومديري المؤسسات الاعلامية للحديث عن دور الكويت في الشأن العالمي وتأثيرها. وأكد أهمية دور الشباب وضرورة منحهم الفرصة للابداع وقيادة البرامج تنفيذا للتوجيهات السامية باعطاء الشباب كل الدعم لأنهم عماد المستقبل ولأن منظورهم وأفكارهم تحمل طابعا متجددا وتناسب العصر الحالي..


فهد المبارك : برامج جديدة ومفاجات للمستمعين في الاذاعه الكويتية قريبا.


البث المباشر

قناة الإتحاد
إستطلاعات الرأي
JASCO