باقى من الزمن


Days

Hours

Minutes

Seconds

شيخ الأزهر يصل كازاخستان للمشاركة في مؤتمر قادة الأديان

مكتوب بواسطة جزازي
  • منذ 11 يوم
  • 19


شيخ الأزهر يصل كازاخستان للمشاركة في مؤتمر قادة الأديان

وصل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب إلى العاصمة الكازاخستانية، أستانا، للمشاركة في أعمال الدورة السادسة لمؤتمر قادة الأديان العالمية والتقليدية التي تنطلق بعد غد الأربعاء، حيث يلقي الكلمة الرئيسة للمؤتمر الذي يبحث المشاركون فيه سبل نزع فتيل الصراعات وترسيخ التعايش السلمي حول العالم.
وكان في استقبال شيخ الأزهر لدى وصوله مطار أستانا الدولي، وزير التنمية المجتمعية الكازاخي دارخان كاليتايف، ومفتي الديار الكازاخية، رئيس الإدارة الدينية لمسلمي كازاخستان الحاج سيريك أوراز، والسفير المصري لدى كازاخستان هيثم صلاح.
وتأتي زيارة فضيلة الإمام الأكبر إلى كازاخستان تلبية لدعوة رسمية من الرئيس "نور سلطان نزارباييف" للمشاركة في افتتاح الدورة السادسة لمؤتمر زعماء الأديان، ويلتقي الإمام الأكبر خلال الزيارة مع الرئيس نزارباييف وكبار المسئولين الكازاخيين، كما يلقي محاضرة في جامعة "أوراسيا القومية"، أكبر جامعات كازاخستان، حيث سيتم تكريمه ومنحه الدكتوراه الفخرية.
ويرافق شيخ الأزهر خلال الزيارة وفد يضم كلاً من: رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي والأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، الدكتور سلطان الرميثي، ومستشار شيخ الأزهر، المستشار محمد عبد السلام ومستشار شؤون الوافدين في الأزهر السفير عبد الرحمن موسى، والمشرف على المركز الإعلامي بالأزهر الشريف مصطفى عبدالجواد.


شيخ الأزهر يصل كازاخستان للمشاركة في مؤتمر قادة الأديان


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv
استطلاعات الرأي المونديال