ريهام سعيد براءة مما نسب لها فما موقف المعتدين عليها وعلي مصالحها ؟؟

مكتوب بواسطة فريق المونديال
  • منذ 2 شهر
  • 156


ريهام سعيد براءة مما نسب لها فما موقف المعتدين عليها وعلي مصالحها ؟؟

موضوع علمي بحت خاص بالمرضي الذين أصيبوا بمرض السمنة المفرطة .. تناولته صاحبة برنامج صبايا ريهام سعيد والتي تمكنت من أدواتها الإعلامية بشكل جيد . . لكنها لم تتمكن من ردود فعل الفشلة من مرضي المايكروفون والإضاءة وهواة القذف والسب والكاميرا  وأصحاب الرأي الذين فقدوا عقولهم ومصداقياتهم وتطاولوا عليها وقطعوا عيشها وكان آخرهم مقدم برامج الفورمات جورج رداح ووصفها بأقذر الأوصاف وطالب بضربها بالحذاء ،،!! 
السؤال المحرج للكثيرين : ماذا سيقولون لها الان بعد ان برأتها المحكمة من هذه التهم الباطلة مدنيا وجنائيا  .، وماذا يقول الأستاذ مكرم محمد أحمد سريع القرارات ؟؟؟؟ 
وهذا هو نص وتفاصيل الخبر كما نشر 

حكمت محكمة جنح قسم الجيزة، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد، من الاتهامات المنسوبة لها بالسخرية من المصريين في قضية "السمنة"، وذلك فى الجنحة المباشرة المقامة من أحد المحامين، حيث شمل الحكم عدم قبول الدعوتين الجنائية والمدنية. 

وكانت المحكمة، قد عقدت في منتصف الشهر الجاري، أولى جلسات المحاكمة بتهمة السخرية من المصريين بسبب تصريحاتها عن السمنة، وحضر المحامي شعبان سعيد، للدفاع عنها.

وتقدم "سعيد" بمذكرة دفاعه عنها، وأبدى دفوعه التي تمثلت في طلب عدم قبول الدعوى الجنائية لانعدام ركني الصفة والمصلحة التي تتطلبهما الدعوى المدنية، وانتفاء الركن المادي لعدم تحديد أي شخص بالعبارات التي وردت في الحلقة، كما دفع بحسن نية الإعلامية وانتفاء القصد الجنائي، ووجود سبب للإباحة وهو حق النقد المتوافر لوسائل الإعلام، بالإضافة إلى كيدية الاتهام لأن المحامي مقيم الدعوى هو محامي "فتاة المول"، التي كانت بينها وبين الإعلامية ريهام سعيد خصومة قضائية سابقة.

وكانت الشويال ميديا وبعض الغيورين من نجاح ريهام سعيد والحاقدين عليها  وأصخاب الأعراض الخاصة مع ريهام سعيد وكانت الدافع لمقيم الدعوى إن الإعلامية ريهام سعيد، سخرت من مرضى السمنة، وقالت عنهم إنهم ميتين، وعالة على أسرهم والمجتمع، وزعمت: "المرأة التخينة تشوه المنظر ورائحتها كريهة، وتحتوي على سموم في تعميم غريب عن جميع مرضى السمنة، ما أهان عددا كبيرا من الشعب".

وتضمنت الدعوى أن ما صدر من المعلن إليها يعد تصريحا غريبا أن يصدر من مذيعة كبيرة على الهواء مباشرة، وفي برنامج شهير يذاع في جميع أرجاء الوطن العربي، ما تسبب في أن تقوم النقابة العامة للإعلاميين، وكذلك قناة الحياة بوقف البرنامج.


ريهام سعيد براءة مما نسب لها فما موقف المعتدين عليها وعلي مصالحها ؟؟


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv