رانيا يوسف : انتهيت من " اسرار عالية " ولم اعلم موعد عرضة

مكتوب بواسطة
  • منذ 3 شهر
  • 140


رانيا يوسف : انتهيت من " اسرار عالية " ولم اعلم موعد عرضة

 

 

اوضحت الفنانه رانيا يوسف لموقع " المونديال "  انها انتهئت مؤخرا من تصوير جميع مشاهدها في احدث اعمالها السينمائية بغنون " اسرار عالية " والمقرر عرضة في دور العرض السينمائية المختلفة في مصر وعدد من الدول العربية الفترة القادمة  .

واضافت رانيا يوسف :  اجسد من خلال الفيلم شخصيه جديدة ومختلفه ولم اقدمها من قبل وسعيدة جدا بلعبها حيث اقوم بشخصية فنانة مشهورة مدمنة تخسر جمهورها وفنها وتتعرض للعديد من الازمات والمشاكل وتدخل السجن عقابا لها وتخرج تحاول الرجوع من جديد للفن وحياتها الطبيعية موضحة أنها الاتعلم حتى الآن موعد عرض الفيلم ولكن اتوقع عرضة خلال  موسم منتصف العام .

واشارت : أنها تمتلك عدد من السيناريوهات الدرامية ولكنها  لم تستقر بشكل رسمي حتي الان على مسلسل رمضاني  تخوض بة الموسم الدرامي  الرمضاني لعام 2019 مؤكدة انها حاليا في مرحلة القراءة ولكنها معجبة بسيناريوهين من المتوقع التعاقد عليهما خلال الايام القليلة القادمة.

فيلم"  أسوار عالية  "تدور أحداثه حول مسارات اجتماعية مختلفة داخل المجتمع المصري حيث يتناول العلاقات المتشابكة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة، كما يشير إلى تجارة المخدرات وآثارها السلبية في المجتمع والناس.

ويشارك في بطولة راندا البحيرى وأحمد العوضى ورانيا يوسف وياسمين رحمى ومحمد عطية والفيلم من تأليف أمل عفيفي و إخراج هشام عيسوى.


رانيا يوسف : انتهيت من " اسرار عالية " ولم اعلم موعد عرضة


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv