دكتور صبري السنوسي : الفن أثر في شخصيتي المهنيه وسبب دخولي كليه الحقوق

مكتوب بواسطة طواله
  • منذ 2 شهر
  • 70


دكتور صبري السنوسي : الفن أثر في شخصيتي المهنيه وسبب دخولي كليه الحقوق

أوضح الدكتور صبري السنوسي عميد كليه الحقوق جامعه القاهره أن الفن والإعلام مهمين جدا وليهم دور كبير و فعال في توصيل رسايل المجتمع الهامه والمختلفه الي الجمهور في جميع مجالات الحياه. 

 

 جاء ذلك خلال كلمته في ندوه فينه بعنوان " صورة المحامي في السينما" والتي أقيمت على مسرح كليه الحقوق جامعه القاهره من تنظيم اتحاد المنتجين العرب.

 

واشاد السنوسي خلال كلمته بالدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب على مجهوداته الكبيره ودعمه في تنظيم الندوه

 

كما اشاد بضيوف الندوه الفنان هاني رمزي وأخواته المستشار أمير رمزي رئيس محكمه امن الدوله العليا والدكتور إيهاب رمزي المحامي وعضو مجلس الشعب السابق في تلبيتهم الدعوه. 

 

وأضاف السنوسي خلال كلمته : اتفق في الرأي مع الدكتور ابوذكري في مطالبته بوجود اعلام وفن هادف وجاد يناقش قضايا هامه اساسيه في حياتنا خاصه ان لهم تأثير كبير على الشارع والجمهور.

 

مشيرا ان الفن والإعلام ساهموا بشكل كبير في تكوين شخصيته المهنيه من خلال مشاهدته منذ الصغر لشخصيه وكيل النيابه في الدراما والسينما وتمني وقتها ان يدخل كليه الحقوق خاصه بعد أن تأثر جدا بشخصيه وكيل النيابه وشاهد ما بها من صفات جيده من احترام وانضباط ورقي في الفكر والتعامل قتمنيت وقتها وقررت ان ادخل كليه الحقوق واكون شخصيتي وقتها من خلال الدراما والسينما.

 

وأوضح السنوسي : بعد تحقق حلمي بدخولي كليه الحقوق ابهرني الأسماء العظيمة للشخصيات التي تواجدت في الكليه ع مدار تاريخها واحسست وقتها بشعوري بالفخر الشديد لوجودي ضمن هذا الصرح العظيم.

واشار أنه كان حريص جدا على حضور بروفات فرقه مسرح الكليه ومشاهده زملائة خلال تقديم عروضهم المسرحيه والذي يرتبط بيه ارتباط كبير في ذلك الوقت موضحا ان الكليه بجانب تقديمها للعلم فهي تقدم أيضا الثقافه والفن للطلاب وهذا نابع من إيماني الشخصي باهميه الفن ونا أوافق جدا على مقوله الفن مرآه المجتمع لما له من تأثير كبير على فكر وشخصيه الأفراد وبيساهم بشكل كبير في تثقيفنا وتعلمنا وله فضل عليا في تكوين شخصيتي المهنيه.


دكتور صبري السنوسي : الفن أثر في شخصيتي المهنيه وسبب دخولي كليه الحقوق


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv