دائرة القضاء بابوظبي يبحث التعاون الإعلامي مع الإتحاد العام للمنتجين العرب

مكتوب بواسطة فريق المونديال
  • منذ 2 شهر
  • 92


دائرة القضاء بابوظبي يبحث التعاون الإعلامي مع الإتحاد العام للمنتجين العرب

 

قطاع الاتصال المؤسسي يبحث التعاون الإعلامي مع الاتحاد العام للمنتجين العرب

وكرم الدائرة بدرع التميز الذي يمنحه الاتحاد وجامعة الدول العربية

 

أبوظبي 5 مايو 2019

​بحث قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي بدائرة القضاء في أبوظبي، تعزيز سبل التعاون الإعلامي، مع اتحاد المنتجين العرب والأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب بجامعة الدول العربية. 

​جاء ذلك خلال استقبال الدكتور صلاح خميس الجنيبي، مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي بحضور سعيد الحميري مدير إدارة الاعلام والمنصات الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، والوزير المفوض الدكتور فوزي محمد الغوير، مدير الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرببجامعة الدول العربية، وذلك بمقر دائرة القضاء في أبوظبي. 

​واطلع الوفد خلال اللقاء على الخدمات الإعلامية المتطورة المقدمة في دائرة القضاء ودورها في تسهيل عمل الإعلاميين من خلال مركز الصحافة والإعلام، والذي يعد الأول من نوعه علىمستوى الاتصال الحكومي، باعتباره مركز إعلامي شامل يقدمجميع التسهيلات للصحفيين لإنجاز أعمالهم المرتبطة بالدائرة،أثناء تغطيتهم اليومية سواء لجلسات المحاكم بمختلف درجاتها، أومتابعة الفعاليات والخدمات المقدمة، فضلا عن تحقيق التواصل المباشر والمستمر مع ممثلي وسائل الإعلام وعقد اجتماعات دورية معهم، بما يضمن تحقيق الرسالة الإعلامية لدائرة القضاء لأهدافها المرجوة.

​كما اطلع على منظومة التحول الرقمي الإعلامي، الهادفة إلى تطوير نشر المواد الإعلامية الصادرة عن دائرة القضاء، وإنشاء نظام إلكتروني لنشر ورصد وأرشفة جميع المواد المقروءة والمرئية والمسموعة، وقياس مدى التأثير العام وأثر الحملات الإعلامية على الجمهور المستهدف.

​واستمع إلى شرح حول  منصة الإعلام الذكي، التي تعد بوابةمتكاملة للخدمات الإعلامية، إذ تتيح إمكانية التواصل مع أكبرقاعدة بيانات إعلامية، إلى جانب تسهيل عملية الرصد والمتابعةوالبحث وأرشفة جميع المواد الإعلامية.

​ كما شاهد عدداً من الأفلام التلفزيونية التوعوية التي أنتجتها دائرة القضاء من خلال كوادرها الإعلامية بشكل كامل، لتقدم رسالة توعوية هادفة لنشر الثقافة القانونية. 

​وفي ختام الزيارة، أشاد الدكتور إبراهيم أبو ذكري، بالمستوى المتميز للخدمات الإعلامية في دائرة القضاء، مؤكدا ضرورة العمل على تعميم تلك التجربة الناجحة ونقلها للمؤسسات في الدول العربية . وكرم الدائرة بدرع التميز الذي يمنحه الاتحاد وجامعة الدول العربية 

 


دائرة القضاء بابوظبي يبحث التعاون الإعلامي مع الإتحاد العام للمنتجين العرب


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv