تفاصيل برنامج امير كرارة الجديد علي شاشة اون تي في

مكتوب بواسطة
  • منذ 10 شهر
  • 340


تفاصيل برنامج امير كرارة الجديد علي شاشة اون تي في

كشف  مصدر داخل  " قناه اون تي في " لموقع " المونديال "  عن تفاصيل  احدث برامج الفنان امير كرارة والذي سوف يقدمة علي شاشه قناه " اون e "  خلال الفتره القادمة .

واوضح المصدر : ان البرنامج من نوعية برامج  المنوعات الفنيه التريفيهية  وستقدم حلقة اسبوعيه مساء الجمعه  لمدة ساعتين كل اسبوع علي شاشه قناه " اون  " e وسيستضيف من خلالة  ضيفين مختلفين من المشاهير في مجالي الفن والرياضة والغناء ويقومون بممارسة بعض الالعاب التنافسية والغناء والرقص داخل الاستديو .

موضحا ان البرنامج الجديد يتم بناء الديكور الخاص بة حاليا في احدي الاستديوهات الكبيرة الخاصة بمجموعه قنوات اون تي في بمجمع الاستديوهات بمدينة الانتاج الاعلامي موضحا ان ادارة القناه خصصت ميزانية  ضخمة للبرنامج ليكون من اكبر البرامج الترفيهية علي مستوي الوطن العربي .

واضاف : انه من المخطط ان يشارك في البرنامج كوكبة من نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي حيث تم ادراك عدد من الاسامي الكبيرة علي قائمة الضيوف والتي ستكون مفاجاه للمشاهدين منهم الفنانه هيفاء وهبي و نجوي كرم وكندة علوش وعمرو يوسف والكابتن احمد حسن لاعب النادي الاهلي ومنتخب مصر السابق واحمد حسام ميدو  وحازم امام لاعبي الزمالك السابقين بالاضافه انه من المخطط ان يتم تخصيص حلقة للزعيم عادل امام وابنه محمد عادل امام في حدث سوف يحدث لاول مرة في البرامج المصرية .

يذكر ان  النجم امير كرارة  قد انضم لقناة ON E، بعد تعاقده مع المنتج تامر مرسى رئيس شبكة اعلام المصريين على تقديم برنامج اسبوعى على شاشتها.


تفاصيل برنامج امير كرارة الجديد علي شاشة اون تي في


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv