المهندس عمر شوتر نائبا لرئيس الاتحاد لشؤون البث التليفزيوني المشترك

مكتوب بواسطة المكتب الصحفي
  • منذ 21 يوم
  • 57


المهندس عمر شوتر نائبا لرئيس الاتحاد لشؤون البث التليفزيوني المشترك

أصدر مجلس إدارة الاتحاد العام للمنتجين العرب قرارا بتعيين المهندس عمر شوتر رئيسا للأمانه العامه للبث المشترك بالاتحاد العام للمنتجين العرب ونائبا لرئيس الاتحاد لشؤون البث النليفزيوني الفضائي.
صرح بذلك الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب موضحا ان اختيار المهندس عمر شوتر لهذا المنصب جاء بناء على المجهودات المتميزه التي بذلها المهندس عمر شوتر ومساهماته الايجابيه لانجاح المبادرات التي يطلقها الاتحاد العام على الأراضي العربية وتفعيلا لشعار مبادره الاتحاد " وطن واحد واعلام واحد من أجل وحدة عربية شامله" من خلال البث النليفزيوني المشترك واحتياج الاتحاد لتفعيل قوانين واتفاقيات منظمه لحقوق البث والملكيه الفكريه والفنيه. 

وأضاف ابوذكري : ان اصدار القرار جاء متوافق مع رؤية الاتحاد في اهميه التواجد والتفاعل وتدعيم العمل العربي المشترك تماشيا مع قضايانا القومية بالبلاد العربية التي تحتاج منا المزيد من الاهتمام بالبث النليفزيوني الفضائي ماحد آليات الإعلام العربي. 
يذكر ان المهندس عمر شوتر حاصل على بكالريوس هندسة اتصالات عام ١٩٧٩ وعمل مهندس صيانة اجهزة الاتصلات في محطة الاردن للاتصالات الفضائية. 

 ومهندس فحص المحطات الارضية في المنظمة العالمية للاتصالات الفضائية- انتلسات- واشنطن دي سي. 

 كما عمل مدير التشغيل و التسويق، المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية- عربسات
و المدير الاقليمي للعالم العربي منظمة الاتصالات الجوية و البحرية الفضائية المتنقلة- انمارسلت- لندن وعمل أيضا مساعد مدير عام عربسات  

واشتغل سابقا الرئيس التنفيذي شركة نورسات للاتصالات الفضائية  ويعمل حاليا نائب الرئيس الاقليمي لشركة يوتلسات


المهندس عمر شوتر نائبا لرئيس الاتحاد لشؤون البث التليفزيوني المشترك


البث المباشر

قناة الإتحاد
إستطلاعات الرأي