المنتجين العرب ينعى وفاة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

مكتوب بواسطة المكتب الصحفي
  • منذ 5 شهر
  • 160


المنتجين العرب ينعى وفاة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

اعرب الاتحاد العام للمنتجين العرب عن  تعازيه ومواساته لحكومة الإمارات وشعبها في وفاة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن وقال الاتحاد في بيان خاص :  يعرب الاتحاد عن خالص العزاء والمواساة لحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في وفاة الشيخ خليفة بن زايد رحمه الله  ونسأل الله أن يتغمد الفقيد برحمته ورضوانه.


مضيفا ان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أحد أبرز القادة الحكماء في العالم وأرسى دعائم التنمية في دولة الإمارات و نفتقد بغياب الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيساً مدافعاً عن القضايا العربية العادلة واخاً صادقا أحب مصر وشعبها الذين بادلوه المحبة والوفاء وكرس حياته لوطنه عاملًا من أجل رفاهية ومستقبل الإمارات. 


 إن فقيد الأمة العربية قد أثري خلال حياته مناحي العمل العربي المشترك بشكل ملموس وفعال وظل طوال رئاسته للدولة علي خطي الراحل العظيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في دعم و تعظيم المصلحة والحقوق العربية وظلت دولة الامارات نموذجاً للعطاء والتعاضد والتكاتف مع عموم أسرتها العربية.


وختاما ننعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والذي كان قائدا فذا ورجلاً حكيما أسهم في نهضة بلاده حتى صارت نموذجا يحتذى في التنمية والتطور.
تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان.


المنتجين العرب ينعى وفاة رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.


البث المباشر

قناة الإتحاد
إستطلاعات الرأي