المنتجين العرب يطلق الشعبه العامه لأصحاب الهمم

مكتوب بواسطة اعلام الاتحاد
  • منذ 6 يوم
  • 6


المنتجين العرب يطلق الشعبه العامه لأصحاب الهمم

أصدر مجلس الاتحاد العام للمنتجين العرب قرارا بإنشاء الشعبه العامه لمعاونه أصحاب الهمم لتنضم لمنظومه الشعب المهنيه المتخصصة والتي تعمل تحت مظله الاتحاد. 


صرح بذلك الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام مؤكدا انه تقرر انشاء الشعبه لدعم ومساعده أصحاب الهمم والقدرات الخاصه في التدريب والتأهيل المناسب ومساعدتهم في تحقيق الانجازات والتغلب على جميع التحديات التي تواجهم في مختلف الميادين الحيويه وتهدف الي تمكين الاشخاص من أصحاب الهمم في توظيف قدراتهم على الوجه الامثل سعيا لدمجهم في المجتمع وسوق العمل خاصه فئات الشباب والأطفال والمرأه العيله. 


مشيرا ان هناك اهتمام عربي ومصري كبير السنوات الماضيه بأصحاب الهمم والقدرات الخاصه خاصه في عهد فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه والذي اطلق عليه العصر الذهبي لأصحاب الهمم. 


وأضاف ابوذكري :  انه تقرر اختيار الاستاذه فاطمه عبد المنعم امينا عاما الشعبه العامه لمعاونه أصحاب الهمم وذلك بتوصيه من الدكتور زياد خضر نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب والذي اشاد بكفاءه واهميه الاستفاده من تجربه السيده فاطمه عبد المنعم في مجال معاونه أصحاب الهمم وذلك بعد الاطلاع على لائحه النشاط الأساسي تقرر انشاء الشعبه والتي تعمل تحت مظله الاتحاد في إطار تطوير وتنشيط إليات الاتحاد وزياده انشطته وفعالياته.


المنتجين العرب يطلق الشعبه العامه لأصحاب الهمم


البث المباشر

قناة الإتحاد
إستطلاعات الرأي