المنتجين العرب يشكر كوادره والمشاركين في نجاح يوم التضامن مع لبنان

مكتوب بواسطة adaileh
  • منذ 20 يوم
  • 90


المنتجين العرب يشكر كوادره والمشاركين في نجاح يوم التضامن مع لبنان

 أصدر الدكتور إبراهيم أبوذكري رئيس الإتحاد العام للمنتجين بيانا أعرب فيه عن شكره وعظيم إمتنانه لكوادر الإتحاد العام التي توجت وساهمت في إنجاح اليوم التضامني مع الشعب اللبناني الشقيق والذي أطلقه إتحاد المنتجين العرب أثر الفاجعه التي ألمت ببيروت في الفتره الأخيرة .

وجاء في البيان : تتويجا لما بذله كوادر الإتحاد العام للمنتجين العرب من مجهودات كبيره من خلف الكواليس ومن خلال مقراتهم في كلا من القاهره وعمان ودبي والذي توح هذا المجهود بالنجاح المبهر يوم ٢١ أغسطس الماضي والمشاركة المتميزه للدول العربيه والذي تم تحقيقه من خلال اليوم التضامني مع الشعب اللبناني الشقيق والذي أطلقه إتحاد المنتجين العرب ما كان يتحقق الا بالخبره المتراكمة والتخطيط والمؤازره والتعاون الدايم والمستمر والذي سبق مراحل الاعداد لهذا اليوم من أعمال ومبادرات أطلقت ونجحت بقيادات الإتحاد العام للمنتجين العرب على مدار السنوات الماضيه. 

وأشار رئيس الإتحاد في بيانه : أختص بالشكر عدد من القيادات وكوادر الإتحاد التي توجت نجاح اليوم التضامني وهم رئيس الهيئة العربية للبث الفضائي والأمين العام للتواصل والإتصال بالإتحاد العام الأستاذ محمد العضايلة .. ورئيس مقر الاتحاد العام بالمملكة الاردنية الهاشمية ونائب رئيس الإتحاد العام د. زياد خضر  ورئيس مقر الإتحاد بدولة الإمارات العربية والأمين العام للإتحاد د. مصطفي سلامة ورؤساء الإتحادات الإقليمية من المغرب العربي الي الخليج العربي بثمانية عشر دوله عربية.  


وأضاف البيان : الشكر موصول لجميع القنوات الفضائية العربية التي شاركت وتفاعلت مع "يوم التضامن مع الشعب اللبناني و القنوات التي ضمت وبثت  بدون استديوهات من خلال برامجها  كما تقدم بالشكر للمؤسسات الإعلامية التي أخرجت هذا اليوم بالصورة التي خرج بها يوم التضامن من  جميع الاستديوهات الرئيسية بعمان والقاهرة وأيضا الاستديوهات الفرعية المشاركة بالحدث التاريخي في كل العواصم العربية بالخرطوم والجزائر وتونس وليبيا بشمالها وجنوبها واليمن والسعودية والعراق .


ووجه الشكر أيضا الي المخرجين والمراسلين والمصورين وفنانو التصميمات الفنية والأطقم الإعلامية والكوادر الفنية المعاونة بالاستديوهات العربية المشاركة والشكر ومقدمي البرامج والضيوف الذين اثروا اليوم بخبراتهم وأفكارهم من مختلف الدول العربية .  


وفي ختام بيانه جدد رئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب شكره الخاص لادارتي جمعيات الهلال الأحمر بكل من القاهرة وعمّان علي المجهود المضني في جمع التبرعات وتوجيهها الي تدعيم ومؤازرة المجتمع المدني اللبناني.
[12:59, 10/6/2020] محمد طواله مكتب الاتحاد: 


المنتجين العرب يشكر كوادره والمشاركين في نجاح يوم التضامن مع لبنان


البث المباشر

قناة الإتحاد
استطلاعات الرأي الإتحاد العام