المنتجين العرب يشارك بورشة الاعلام الرقمي بالسفارة السعودية بالأردن

مكتوب بواسطة فريق المونديال
  • منذ 1 شهر
  • 114


المنتجين العرب يشارك بورشة الاعلام الرقمي بالسفارة السعودية بالأردن

تلقى الدكتور زياد خضر ” نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب” دعوة للمشاركة في ورشه العمل التي تقيمها السفاره السعوديه في دوله الأردن الأربعاء المقبل الموافق ١٣ نوفمبر ٢٠١٩.

أوضح خضر ان الورشة تقام تحت عنوان ” أهمية الإعلام الرقمي واثرة في توطيد العلاقات بين الدول” مشيرا ان الورشه شوف يتحدث فيها المهندس هاني الغفيلي ” مختص بالإعلام الرقمي ومتحدث رسمي سابق باسم وزاره الإعلام السعودية والدكتور خاف الطاعات” عكيد كليه الإعلام جامعة اليرموك ” والدكتور معن القطامي ” الرئيس التنفيذي لافاق المعرفة”.
وتقام الورشه البعثات الدبلوماسية المعتمدة في الأردن والمختصين بالإعلام الرقمي.

واشار خضر : ان الإعلام الرقمي يتميز بتنوع وتعدد المحتوي وسهوله الوصول اليه فهو اعلام مفتوح يقلص من السيطره الرسميه ع الإعلام ويتخطي الحدود الجغرافية بين الدول ويفعل من دور القطاع الخاص مشيرا ان تكاليفة غير مرتفعه بسبب اعتماده ع التقنيه الحديثة ويمنع عدن وجود احتكار مما يوسع دائرة التنافس الاعلامي ويعتبر الإعلام الرقمي من أكثر الخدمات الاعلاميه الالكترونيه خدمات تفاعله مما يحول الجمهور من مالقى الي شريك اساسي في صنع وصياغة المحتوي.

وأضاف خضر : ان الاتحاد يجهز ورقة عمل لمناقشتها خلال فعاليات الورشه تهدف لتوضيح اهميه الإعلام الرقمي في عالم الاتصالات ونقدم من خلالها افكار جديده في ذلك المجال.


المنتجين العرب يشارك بورشة الاعلام الرقمي بالسفارة السعودية بالأردن


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv