المنتجين العرب يدين حادث مطار أبها ..ويشيد بموقف القيادة المشتركة للتحالف

مكتوب بواسطة فريق المونديال
  • منذ 3 شهر
  • 149


المنتجين العرب يدين حادث  مطار أبها  ..ويشيد بموقف القيادة المشتركة للتحالف

 

 

 ادان الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور ابراهيم ابوذكري باقسي العبارات العمل الارهابي الخسيس الذي وقع بمطار أبها بالمملكة العربية السعودية  والذي يمر من خلاله اكثر من خمسة آلاف مسافر يوميا واسفر عن اصابه  26 من المدنيين بينهم اطفال ونساء من جنسيات مختلفة 

وقال الاتحاد في بيان رسمي لة : إن هذا العمل الإرهابي تجرد من كل القيم الإنسانية والأخلاقية لاستهدافه أرواح الأبرياء الآمنين وزعزعة أمن واستقرار المملكة  خاصة ان المملكة العربيةالسعودية  تشهد الان مؤشرات متزايدة لنهضة حقيقية ونجاحات ملموسة في كل المجالات في الداخل والخارج .. ونجاح القوات المشتركة  للتحالف بدعم الشرعية في اليمن. 
وأشاد الاتحاد  في بيانة : بوقوف أبناء الشعب السعودي  خلف مؤسسات الدولة وأجهزة الأمن فى جهودها من أجل اجتثاث فلول عصابات الإرهاب من جذورها.
وأضاف البيان :  أن الاتحاد يدعم ويساند المملكة العربية السعودية  وعلى رأسها جلالة الملك خادم الحرمين سليمان بن  وولي عهده   محمد بن سلمان وما يتخذونه من إجراءات لحمايه أمنها واستقرارها في حربها الشرسة ضد الإرهاب والحديثين الذين ‏لا يراعون  حرمة الأديان ويسفكون  دماء الأبرياء مطالبا بضرورة تكثيف الجهود للقضاء على منابع ‏الإرهاب ومدارس الفكر المتطرف التي تهدد أمننا وأمن المنطقة والعالم كله.‏
وطالب الاتحاد الإعلام العربي وصناع الفن بالقيام بدورهم وواجبهم المهني تجاه حربنا علي الإرهاب في المرحلة القادمة من خلال عرض الحقائق الكامله عند وقوع الأحداث الإرهابية من حيث اعداد الضحايا والمصابين وتقديم برامج حوارية دائمة لمناقشة ظاهرة الإرهاب من كافة جوانبها.

واختتم الاتحاد في بيانه بالدعاء الي الله أن يمن على المصابين بسرعة الشفاء ويحفظ المملكة العربية السعودية وجلالة الملك وولي عهده  والشعب السعودي من كل مكروه.


المنتجين العرب يدين حادث  مطار أبها  ..ويشيد بموقف القيادة المشتركة للتحالف


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv