المستشار أمير رمزي : السينما تؤثر بشكل كبير في بناء الشخصيه القانونيه

مكتوب بواسطة طواله
  • منذ 14 يوم
  • 17


المستشار أمير رمزي : السينما تؤثر بشكل كبير في بناء الشخصيه القانونيه

 

أوضح المستشار أمير رمزي رئيس محكمه امن الدوله العليا خاتل كلمته في ندوه بعنوان صوره المحامي في الدراما والسينما المصريه.. والتي نظمها الاتحاد العام للمنتجين العرب واقيمت على مسرح كليه حقوق القاهره جامعه القاهره أن الدرامل والسينما المصريه تؤثر بشكل كبير في بناء الشخصيه القانونيه بصفه عامه سواء كان محامي لو وكيل نيابه او قاضي ف العلاقه بين الشخصيه القانونيه والدراما علاقه تواصل واهتمام فأنا كقاضي بتعلم من الشخصيات والادوار القانونيه التي تقدم في السينما او الدراما المصريه.

وأضاف : تأثرت جدا بشخصيه الفنان حسن مصطفى عندنا قدم شخصيه القاضي في فيلم مذكرات نائب في الارياف من تأليف العطيم توفيق الحكيم واتفرجت عليه كثيرا وهوا بيقدم شخصيه القاضي المتكاسل والمهمل والفاسد الغير عادل

وكنت بخاف جدا وانا بتفرج على هذا الفيلم من الوقوع في نفس الاخطاء خاصه انه كان مستعجل جدا وبيحكم بسرعه عشان يلحق القطار ضاريا بمصالح الناس وتحقيق العدل عرض الحائط. 

واشار : وجود مثل هذه الشخصيات في الدراما بتخليني انتبه واخاف اني اعمل حاجه زي كدة وكمان لما بشوف هاني رمزي في فيلم. محامي خلع. وأحمد ذكي في فيلم. ضد الحكومه. وعادل أمام في فيلم. الافوكاتوا. بشوف ذكاء المحامي وهوا بيترافع عن موكله وبتابع مجهوداته في إثبات الحق لموكله وانت كطالب حقوق كل هذه الأفلام بتؤثر على شخصيتك وبتكون في الذاكرة طول حياتك المهنيه وبتتعلم منها الكثير وعشان كدة بقول ان الدراما والسينما بتؤثر بشكل كبير في بناء الشخصيه القانونيه.


المستشار أمير رمزي : السينما تؤثر بشكل كبير في بناء الشخصيه القانونيه


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv