الفنان هاني شاكر نقيبا للموسيقين للدورة الثانية وتهنئة المنتجين بالفوز

مكتوب بواسطة فريق المونديال
  • منذ 3 شهر
  • 109


الفنان هاني شاكر نقيبا للموسيقين للدورة الثانية وتهنئة المنتجين بالفوز

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن الموسيقية عن فوز الفنان هاني شاكر بمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات التي أجريت أمس الثلاثاء بنادي نقابة المهن التمثيلية، بالبحر الأعظم.

وحصل الفنان هاني شاكر على إجمالي أصوات وصل إلى 1531 صوتًا، بينما حصل منافسه الفنان مصطفى كامل على 589 صوتًا.

وفاز بعضوية مجلس النقابة كل من، محمد أبو اليزيد الغنيمي بـ 1103 صوتًا، وأحمد رمضان أحمد شعبان بـ 1085 صوتًا، ونادية مصطفي ب 1049 صوتًا، وخالد محمد بيومي بـ 1037 صوتًا.

كما فاز علاء سيد سلامة بـ 944 صوتًا، ومنصور محمد كمال بـ898 صوتًا، ومصطفى حلمي إبراهيم أمين بـ 807 صوتًا، والفنان حلمي عبدالباقي بـ 748 صوتًا، والدكتور محمد عبدالله أحمد بـ 718 صوتًا، ومحمد صبحي علي السيد بـ 672صوتًا، والدكتور عاطف إمام فهمي بـ 670 صوتًا.

ومن ناحية اخري اجري الكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب عدة  اتصالات هاتفية مع عدد من اعضاء النقابة الفائزين بمقاعد مجلس الادارة لتهنئتهم بالفوز وتبليغ بقية  الاعضاء تهنئة المنتجين بمصر العالم العربي علي حسن الاختيار من خلال مكالمات هاتفية مع الفائزين بمجلس ادارة نقابة الموسيقين وعلي رأسها الفنان هاني شاكر الذي بدورة تعهد ان تشهد النقابة مرحلة جديدة من العمل النقابي الذي يحافظ علي كرامة الموسيقين ويزيد من تحصينهم وتكثيف الخدمات الاجتماعية والصحية والسكنية والترفيهيه لهم ولاسرهم 


الفنان هاني شاكر نقيبا للموسيقين للدورة الثانية وتهنئة المنتجين بالفوز


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv