الشعبة العامة للاعلام تشارك في الحوار المجتمعي لتعديل الدستور

مكتوب بواسطة
  • منذ 5 شهر
  • 172


الشعبة العامة للاعلام تشارك في الحوار المجتمعي لتعديل الدستور

 

تلقي الدكتور ابراهيم ابوذكري "رئيس الشعبة العامة للاعلام ومنتجي الاعمال الفنية " دعوة من احمد الوكيل " رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية " للمشاركة وابداء الرائ في التعديلات الدستورية المقترحة الجاري طرحها للحوار المجتمعي استعدادا للاستفتاء عليها الفترة القادمة .

وقال الوكيل في دعوتة : نظرا للدرو المنوط للغرف التجارية واتحادها العام في ابداء الرائ في التعديلات الدستورية بداءا من تمثيلكم في لجنة الخمسين لاعداد الدستور الحالي ونظرا لاعلان مجلس النواب الموقر عن مقترح لتعديلات لبعض مواد الدستور .

واضاف الوكيل : نحن كممثلين لاكثر من 4ونصف مليون تاجر وصانع ومستثمر ومؤدي خدمات من ابناء مصر الاوفياء ناشري التنمية خالقي فرص العمل والذين يشكلون اكثر من 80 في المية من الناتج المحلي الاجمالي والتوظيف يحتم علينا قيامنا بدورنا الوطني تجاة بلادنا في الفترة الهامة الحالية .

ومن جانبة رحب الدكتور ابراهيم ابوذكري بالمشاركة في التعديلات الدستورية مؤكدا انه واجب وطني  موضحا ان المشاركة المجتمعية بشكل عام في استفتاء التعديلات الدستورية يرسخ مبدأ الاستقرار في بلدنا لأن هذا في صالح المجتمع ككل لتحقيق التنمية المستدامة.

واشار ابوذكري : انه تم الاتفاق مع اعضاء مجلس ادارة الشعبة العامة للاعلام ومنتجي الاعمال الفنية لعمل حلقة نقاش حول المواد التي يرون انها من الاهمية ان تعدل وارسال تلك المقترحات الي الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية برئاسة احمد الوكيل لتوصيلها بدورة الي مجلس النواب الموقر .

مشيرا :  انه من الاهمية ان يشارك ممثلون عن الهيئات الاعلامية والمتخصصين في المجال الاعلامي لوضع مقترحاتهم والتي يرون ضرورة تعديلها في الدستور الحالي بما يخدم قطاع الاعلاميين والاعلام المصري .

واضاف ابوذكري :  ادعو جميع الفئات المجتمعية للتوعية بأهمية النزول والإدلاء بالرأي من اجل مصلحة بلدنا مشيرا إلى أننا بدأنا نتحسن تدريجيا على كافة الأصعدة في الفترة الأخيرة خاصة فيما يتعلق بالنمو الذي يشهده الاقتصاد المصري اخر 4 سنوات بالتحديد وهو ما يحتم علينا النزول وبكثافة للمشاركة في التعديلات الدستورية القادمة.


الشعبة العامة للاعلام تشارك في الحوار المجتمعي لتعديل الدستور


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv