الدكتور سامي الشريف رئيسا لمهرجان القاهرة لعلوم الاعلام

مكتوب بواسطة
  • منذ 3 سنة
  • 1396


الدكتور سامي الشريف رئيسا لمهرجان القاهرة لعلوم الاعلام

 

أعلن الدكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب، عن مهرجان جديد ينضم لقائمة مهرجانات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، والذي يقام في الفترة من6 الي 10 نوفمبر 2017  ويحمل اسم مهرجان القاهرة لعلوم الإعلام برئاسة الدكتور سامي الشريف  العميد السابق لكلية الاعلام ورئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون المصري الاسبق.

وأضاف أبو ذكري أن دور كليات الإعلام مع صناع الإعلام "مهم للغاية في قضية مكافحة الإرهاب"، مشيرا إلى أن اللجنة تسعى إلى إنشاء جيل جديد من الإعلاميين العرب القادر على مواجهة الفكر الإرهابي بالإضافة إلي تشجيع الطلاب من خلال ورش عمل ومسابقات محلية ودولية تبرز مشاريع طلاب كليات الإعلام الناجحة.

يذكر ان الاستاذ الدكتور  سامى الشريف - مصري ولد عام 1954 – واشتغل العديد من المناصب منها  المستشار الإعلامي لرئيس جامعة القاهرة ولاتحاد المبدعين العرب . - أستاذ ووكيل قسم الإعلام سابقاً بكلية الدعوة والإعلام بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. - وحالياً  عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI , أستاذ الإعلام الدولي بكلية الإعلام بجامعة القاهرة ،ورئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون , حاصل على دكتوراة في الإعلام الدولي من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وتولي العديد من المناصب الأكاديمية والإدارية، كما تولي منصب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري والقائم بعمل وزير الإعلام عقب ثورة يناير ٢٠١١. وللدكتور/ الشريف عشرون كتاباً في مختلف فنون الإعلام كما أشرف علي أكثر من مائة رسالة ماجستير ودكتوراة بالجامعات المصرية والعربية


الدكتور سامي الشريف رئيسا لمهرجان القاهرة لعلوم الاعلام


البث المباشر

قناة الإتحاد
إستطلاعات الرأي
JASCO