اكرم حسني : أحمد أمين ح يكسر الدنبا بمسلسله ما وراء الطبيعة

مكتوب بواسطة اعلام الاتحاد
  • منذ 24 يوم
  • 40


اكرم حسني : أحمد أمين ح يكسر الدنبا بمسلسله ما وراء الطبيعة

 كشفت شركة "Netflix" الرائدة عالميًّا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي، عن الصور الأولى للمسلسل المرتقب "ما وراء الطبيعة"، وهو أول أعمال "Netflix" الأصلية العربية من الدراما المصرية.
وتُظهر الصور الأولى للمسلسل، والذي تمّ الانتهاء منه مؤخرًا بعد التوقف شهورًا بسبب جائحة كورونا التي اصابت البشرية ، 
يتناول المسلسل حقبة الستينيات من القرن الماضي, التي يعيش فيها طبيب متقاعد رفعت إسماعيل وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والاحداث الغامضة التي خاضها بنفسه. 
 قصة الدكتور رفعت إسماعيل (أحمد أمين) في الأربعينيّات من عمره، وهو يواجه في هذا العمر سلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة، وتُظهر الصور أيضًا ماجي ماكيلوب (رزان جمال) العالمة الإسكتلندية وزميلة الدكتور "رفعت" السابقة التي لم يعترف لها بحُبّه.
وتستعرض أحداث مسلسل "ما وراء الطبيعة" رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأسًا على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.
 

"ما وراء الطبيعة" المقرر عرضه في خريف 2020، ومستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعًا في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة.
المسلسل من إنتاج محمد حفظي وعمرو سلامة والذي سيكون المخرج والمنتج التنفيذي للعمل أيضًا، وتم تصوير العمل في مصر ليعكس التزام "Netflix" بصناعة محتوى مصري أصلي تستمتع به الجماهير حول العالم.


وفي هذا السياق نشر الفنان أكرم حسني، الذي شاركه الفنان احمد أمين بطولة مسلسل الوصية من انتاج المنتج كريم أبوذكري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من الصور لأحمد أمين، من المسلسل، معلقًا عليها: "مليون مبروك يا حبيبي.. هتكسر الدنيا إن شاء الله".


اكرم حسني : أحمد أمين ح يكسر الدنبا بمسلسله ما وراء الطبيعة


البث المباشر

قناة الإتحاد