احمد فلوكس:تنازلت عن المحضر وتصالحت مع فرد الأمن بمناسبه شهر رمضان

مكتوب بواسطة طواله
  • منذ 19 يوم
  • 25


احمد فلوكس:تنازلت عن المحضر وتصالحت مع فرد الأمن بمناسبه شهر رمضان

 

أكد الفنان أحمد فلوكس أنه حرر محضر تصالح مع الشركة المسئولة عن أحد الكمباوندات بالشيخ زايد بعد اتصال العضو المنتدب للشركة به وتأكيده أن هناك خطأ شخصى نتج عنه تسريب مقطع من فيديو المشاجرة مع فرد الأمن بالكومباوند.

واستمعت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر لأقوال أحمد فلوكس وأثنين من فرد الأمن فى أحد الكمباوندات السكنية بمدينة الشيخ زايد للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة على خلفية الاتهامات المتبادلة بالاعتداء بالضرب والسب والقذف.

وقال فلوكس في تصريحات صحفيه اليوم : بعد تقديم كافة الأدلة للنيابة العامة من جانب المحامى علاء عابد تلقى اتصال من العضو المنتدب والمسئول الادارى عن الكومباوند أكد خلاله أنه بعد الفحص والتأكيد تم اكتشاف أن تسريب الفيديو هو عمل فردى شخصى ليس له علاقة بالشركة وحينما تأكدوا أن هذا المقطع مشوه وليس حقيقى خاصة أن الفيديو كاملا يظهر تعرض فلوكس للضرب بالشوم من فرد الأمن وهو ما يثبت وجود خطأ من جانب فرد الأمن لذلك فإن الشركة طلبت التصالح مع تفويضه فى أى أجراء يمكن اتخاذه تجاه فرد الأمن وتصالحت خاصه اننا في شهر رمضان الكريم. 

يذكر ان الفنان أحمد فلوكس قد قام بتحرير محضر يتهم فيه فرد أمن بكومباوند «الجربا» بمدينة الشيخ زايد بالاعتداء عليه بالضرب والسبّ والقذف.


احمد فلوكس:تنازلت عن المحضر وتصالحت مع فرد الأمن بمناسبه شهر رمضان


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv