اتحاد المنتجين العرب يكرم المفكر الكبير رجائى عطية في احتفالية خاصة

مكتوب بواسطة Mo Twala
  • منذ 7 شهر
  • 177


اتحاد المنتجين العرب يكرم المفكر الكبير رجائى عطية في احتفالية خاصة

فى أمسية ثقافية وفى ليلة من الإبداع والثقافة والعرس الثقافى من صالون المحور أقام اتحاد المنتجين العرب بالتعاون مع جمعية منتجي التلفزيون والإذاعة والسينما والمسرح، أمسية خاصة واحتفالية، تم خلالها تكريم المفكر الإسلامي رجائي عطية، على إسهاماته الكبيرة في الدفاع عن الدين الإسلامي والرد على المشككين بالحجة والمنطق والعقل والفكر المستنير.
وتلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعمل حملات تنويرية، خرج صالون المحور، ليحتفل بالكاتب والمفكر والمحامي رجائي عطية، بمناسبة طباعة كتابه الأخير حقائق القرآن وأباطيل الأدعياء.

وناقش الدكتور حسن راتب، في هذه الحلقة المفكر الإسلامي في كتابه (حقائق القرآن وأباطيل الأدعياء) لما شاهده من ثراء في الموضوع والذي تناول الرد بالحجة والمنطق على بعض الفرنسيين الذين يطالبون بحذف آيات من القرآن الكريم وذلك لأن هذه الآيات كما يزعمون تحرض على اليهود وما شابه ذلك.

واستضاف صالون المحور نخبة من المثقفين والمفكرين أيضًا، ليطرحوا تساؤلاتهم حول هذه القضية، ودارت نقاشات عدة وأثري الحوار بين الجالسين وأخذ عطية يرد على كل التساؤلات التي تدور في الأذهان.

يذكر أن صالون المحور على مدار أكثر من سبع سنوات يتناول الموضوعات الهامة التي تطرح على الساحات المحلية والدولية، ويتسم البرنامج بالتنوع في طرح الرؤى والأفكار المختلفة وتبادل الآراء والذي يقابل متابعة من قبل قاعدة عريضة من الجمهور على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
ومن المنتظر أن تعرض قناة المحور الفضائية خلال الأيام القادمة، هذه الحلقة من برنامج صالون المحور والتي تتضمن فيلمًا تسجيليًا عن الكاتب والمفكر رجائي عطية.


اتحاد المنتجين العرب يكرم المفكر الكبير رجائى عطية في احتفالية خاصة


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv