إطلاق الشعبة العامة للاذاعين العرب وامينها العام شريف عبد الوهاب

مكتوب بواسطة
  • منذ 8 شهر
  • 257


إطلاق الشعبة العامة للاذاعين العرب وامينها العام شريف عبد الوهاب

المنتجين العرب ينشئ الشعبه العامة للاذاعيين العرب.. وشريف عبد الوهاب أمينا عاما لها.

 

 

 

 

أصدر الدكتور إبراهيم ابوذكري " رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب " قرارا بإنشاء الشعبة العامة للاذاعيين العرب والتي تعمل تحت مظلة الاتحاد العام للمنتجين العرب.

 

 

 

ومن جانبه قال ابوذكري : نظرا لاهميه الإذاعة وتاثيرها على المستمع والتي أصبحت من أهم وسائل الاتصال والتواصل بالعالم العربي وفي إطار خطة تطوير وتنشيط آليات الاتحاد وزياده أنشطتة وفعالياته وبعد الاطلاع على لائحة النظام الأساسي للاتحاد تقرر إنشاء شعبه الاذاعيين العرب وتعمل تحت مظله الاتحاد .

 

 

 

وأضاف ابوذكري : أنه تقرر اختيار الإذاعي القدير شريف عبد الوهاب أمينا عاما للشعبه نظرا لتاريخه الإذاعي الطويل و اسهاماته الكبيرة ومجهوداته  في المجال الإذاعي خلال الفترات السابقه ولدورة المتميز في تقديم أعمال اذاعيه عظيمة أثرت في الحياه الاذاعيه المصريه والعربية وأثرت في الوجدان العربي.

 

 

وأشار ابوذكري : أن الأمين العام للشعبه لديه كافه الصلاحيات في تعيين الأمناء والنواب والكوادر المتميزة والتي يرى أنها من شأنها أن تعينه وتساعده على نجاح الشعبه وتحقيق أهدافها المرجوة في زياده الفاعليه والحراك داخل المجال الإذاعي .

 

 

وأوضح ابوذكري : أن الشعبه    لديها العديد من  الأهداف التي تعمل على تحقيقها حيث تسعى لنشر الثقافه والأبحاث المتعلقه بقضايانا العربية و الاهتمام بالملتقيات الابداعيه والتي يمكن أن تغطي احداثها اذاعيا والتواصل مع الإذاعات العربية وعمل أرشيف للأعمال الاذاعيه والسير الذاتيه لرموز الإعلام ومبدعيها وكذلك اختيار واقامة المناسبات لتكريم الاذاعيين المتميزين في العالم العربي.

 

 

 كما يسند للشعبة الإشراف وأدارة المهرجان العربي للإذاعة ابتداء من دورته القادمه " الدورة الثامنه " ودعوه الإذاعات العربية للمشاركة في مهرجان القاهرة للاذاعه والذي يقام ضمن فعاليات مونديال القاهرة للإعلام العربي كل عام.

 

بالاضافه الى تولي الشعبه الاحتفال بملتقى " كتاب وكاتب وناشر " وترشيح الكتاب والمؤلفين والمكرمين خلال تلك المبادرة التي أطلقها الاتحاد العام للمنتجين العرب.

 

 

 

يذكر أن الإذاعي شريف عبد الوهاب عمل كمذيع بشبكة صوت العرب في بدايه الثمانينات وترقي في المهام الوظيفية حتى منصب نائب رئيس الشبكة وأخيرا تولى رئاسة الشبكة الثقافيه وحصل على العديد من الجوائز على أعماله الاذاعيه وله العديد من البرامج الخاصه والمنوعات والدراما والبرامج الوثائقية ولة أكثر من 20 عمل درامي في مكتبه الاذاعه المصريه


إطلاق الشعبة العامة للاذاعين العرب وامينها العام شريف عبد الوهاب


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv