أول فيلم سينمائي مشترك بين صادق الصباحي وكامل أبوعلي بطولة عمرو سعد

مكتوب بواسطة عبد الرحمن
  • منذ 6 شهر
  • 166


أول فيلم سينمائي مشترك بين صادق الصباحي وكامل أبوعلي بطولة عمرو سعد

تردد في الآونة الأخيرة  أسم المنتج كامل أبو علي في أكثر  من خبر وأكثر  من إشاعة  وبالتوازي تردد أسم المنتج صادق الصباح  بالكواليس الإنتاجية  والإعلامية  بمصر والعالم العربي حول إنتاجه الأخير  من مسلسلات مصرية بفنيين وفنانين وإكسسوارات  مصرية والتي أنتجت علي الأرض اللبنانية .. وعن الأستوديوهات المفتوحة والحارات الشعبية التي عرضت علي القنوات بتقنيات وتجهيزات غاية في المهنية والجودة الصناعية التليفزيونية والميزانيات المفتوحة للإنتاج  المصري علي الأرض اللبنانية 

وعلي الجانب الآخر  أعلن  في موتمر صحفي عن الأخبار  الذي أعلنها عمرو أديب  في سبق صحفي تليفزيوني عن التعاقد من مجموعة MBC من ناحية ومن ناحية أخري  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  والتي وقعت بروتوكول تعاون وانتاج مشترك بعدد من المسلسلات وبعض الإنتاج  الفني  
ومن المعروف  ان الذي وقع عن المتحدة للخدمات الإعلامية  الخبير الإعلامي  عمرو الفقي عضو مجلس الإدارة  المنوط به الإنتاج الدرامي  والاعلان 

ناهيك عن بعض الانتاج الذي انتج في الرياض وامارتي دبي والفجيرة بدولة الامارا العربية المنتحدة  

وأخيرًا  نشر خبراً عن لقاء السحاب الإنتاجي بين مصر ولبنان 

وهذا هو نص الخبر ؛- 

وقع المنتج كامل أبو  علي والمنتج  صادق الصباح عقد شراكة علي فيلم جديد من بطولة النجم عمرو سعد ومن المتوقع ان يقوموا بإعلان التفاصيل خلال الأيام القادمة.

وكان قد كشف سعد أثناء لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر" أنه بالفعل حصل على حقوق الملكية الخاصة برواية " أولاد حارتنا " لنجيب محفوظ من المنتج صادق الصباح وينوي تحويلها لعمل فني، وتابع قائلًا "ربنا يستر" .

وأكد ايضًا أنه حصل على حقوق الملكية الخاصة برواية "صدى النسيان" وأنه يرغب في تحويل روايات نجيب محفوظ التي دارت عن الفراعنة لأعمال فنية.
كما أكد سعد أن مصر بها أدباء عظماء مثل أحسان عبد القدوس ويوسف أدريس وغيرهم وشبه القاعدة الأدبية المصرية بالقاعدة الأسمنتية الصلبة التي يجب البناء عليها.

الجدير بالذكر أن عمرو سعد شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ملوك الجدعنة" مع مصطفى شعبان وياسمين رئيس وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 


أول فيلم سينمائي مشترك بين صادق الصباحي وكامل أبوعلي بطولة عمرو سعد


البث المباشر

قناة الإتحاد
إستطلاعات الرأي