أكرم حسني يشكر الحلفاوي وكريم أبوذكري والمفاجآت مستمرة للحلقة الأخيرة

مكتوب بواسطة المكتب الصحفي
  • منذ 5 شهر
  • 223


أكرم حسني يشكر الحلفاوي وكريم أبوذكري والمفاجآت مستمرة للحلقة الأخيرة

#ميديا_رمضان_٢٠٢٢
فريق عمل "مكتوب عليا" يحتفل بنهاية التصوير ..وأكرم حسني يشكر الحلفاوي وكريم أبوذكري يؤكد : المفاجآت مستمرة في الحلقة الأخيرة (صور) 

كتب أخاء شعراوي  

وسط أجواء احتفالية مبهجة يسودها الحب والفرحة بالنجاح، انتهى المخرج خالد الحلفاوي من تصوير آخر مشاهد مسلسل "مكتوب عليا"، بوجود جميع أبطال العمل وصناعة، وفور إعلان الحلفاوي عن فركش المسلسل، قام النجم أكرم حسني بتوجيه الشكر لفريق عمل المسلسلةبالكامل، كما خص بالذكر المخرج خالد الحلفاوي، وقال أكرم : "اشتغلنا على المسلسل منذ شهر يوليو الماضي، ويجب أن أوجه شكر خاص للحلفاوي على مجهوده الكبير".

وحضر الاحتفال بنهاية التصوير كلا من النجم عمرو عبدالجليل، والنجمات آيتن عامر، وهنادي مهنا، والفنان القدير إسماعيل فرغلي، والكوميديان محمد طعيمة والمطربة هلا رشدي، ومحمود السيسي، والطفلة هنا زهران، بالإضافة إلى فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم المخرج خالد الحلفاوي، ومؤلف العمل إيهاب بليبل، المنتج الفني أمير المنشاوي والبرديوسر لوجي حجاب.

كما حضرت أسرة النجم أكرم حسني لتهنئته بنجاح المسلسل ونهاية التصوير، خاصة بعد أن تصدر مسلسل "مكتوب عليا" المركز الثالث في الأعلى مشاهدة على منصة "watch it"، وبعد الاشادات الواسعة التي جعلته أحد أبرز المسلسلات على مائدة عدد كبير من العائلات المصرية والعربية خلال موسم دراما رمضان الجاري. 

وأبدى المنتج كريم أبوذكري في تصريحات صحفية بالغ سعادته بردود الفعل على المسلسل حتى الآن، مؤكدا أن الحلقات الأخيرة ستشهد عدة مفاجئات للجمهور، وسيستمر ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، وأوضح أن الحلقات المقبلة ستشهد مفاجآت بظهور نجوم آخرين كضيوف شرف.

أشار أبوذكري أن مسلسل "مكتوب عليا" اخذ مجهود كبير في التجهيزات حتى يخرج للجمهور بأفضل صورة، وكشف أن تعاونه الثالث مع المخرج خالد الحلفاوي في "مكتوب عليا" يأتي بعد نجاحهما معا في مسلسلات "الوصية" و"حلوة الدنيا سكر"، مضيفا أنه ارتاح في التعاون مع الحلفاوي لأنه مخرج فاهم كوميديا وقادر على تحقيق الورق الحلو بصورة حلوة تناسبه، فيخرج العمل متكامل الأركان على مستوى الكتابة والصورة والأداء.

اردف أبوذكري أن جميع شخصيات المسلسل تم تسكينها بأفضل العناصر المناسبة لها، وقال : "كل دور متسكن صح وكل فنان أو فنانة معانا هما الأنسب في دورهم وهو ما ظهر في ردود أفعال الجمهور الذي اشاد بالعمل واشاد بكل فنان في دوره".

الجدير بالذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

يشار أن مسلسل "مكتوب عليا" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة والمتحدة للخدمات الإعلامية.

يعرض مسلسل "مكتوب عليا" على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.


أكرم حسني يشكر الحلفاوي وكريم أبوذكري والمفاجآت مستمرة للحلقة الأخيرة


البث المباشر

قناة الإتحاد
إستطلاعات الرأي