أبوذكري : محمد رمضان سلعه رائجة وأنا ضد الهجوم عليه

مكتوب بواسطة مختار
  • منذ 15 يوم
  • 29


أبوذكري :  محمد رمضان سلعه رائجة وأنا ضد الهجوم عليه

ضمن الندوة الثقافية التي اقيمت بقاعة جمال عبد الناصر بحزب التجمع عن أسباب تراجع الدراما التليفزيونية المصرية، وردا علي سؤال من صحفية هاجمت فيه الفنان محمد رمضان وانتقدت طريقة حياته والاموال التي يصرفها علي السيارات واصراره علي ان يغني اغاني مهرجانات .. اشار ابوذكري  :  انا ضد الهجوم على الفنان محمد رمضان الذي يصعد علي اكتاف جمهوره ومحبيه ومحمد رمضان له في حياتنا الايجابيات الكثيرة وان من ثقافاتنا ان لا نري سوي السلبيات ولا نري النور الساطع من الايجابيات .. نراها في السياسة والحكومة والفنانين وكل الرموز .. يسطع النجم وفي اول غلطة يتناسي الجميع الايجابيات وتضخم السلبيات تلغي بها الايجابيات .. واننا من خلال حب الجمهور له نستطيع ان نوظفه في ارسال الخطابات الايجابية مثل ما تم مع محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد ..

واضاف ابوذكري مؤكدا انه سلعه رائجة وله جمهور كبير في الوطن العربي وله سعره حاليا وام ماقدمه محمد رمضان بالمملكة العربية السعودية وان الجمهور بالمملكة حضر بتذاكر بارقام كبيرة .. مشيرا انه يرى ان موسم الرياض الفني  استثماري وجلب دخل كبير للمملكه السعوديه وليس ترفيهي بالمقام الأول حيث حقق أرباح ومكاسب مادية كبيرة
ومما هو جدير بالذكر ان الندوة ادارها الكاتب الصحفي خالد الكيلاني المنسق العام للمنتدى، بمشاركة عدد من الخبراء والكتاب والفنانين والصحفيين والإعلاميين. وناقشت الندوة عدة محاور هامة من بينها كيف تعود مصر إلى عصر الريادة الفنية وتستعيد قوتها الناعمة مرة أخرى.


أبوذكري :  محمد رمضان سلعه رائجة وأنا ضد الهجوم عليه


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv