أبوذكري ؛ قناة الزمالك الفضائية إضافة جديدة للإعلام الرياضي

مكتوب بواسطة فريق المونديال
  • منذ 25 يوم
  • 109


أبوذكري ؛ قناة الزمالك الفضائية إضافة جديدة للإعلام الرياضي

أرسل الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتحين العرب ورئيس شعبة الاعلام برقية تهنئة للمستشار مرتضي منصور لاستلامه استديوهات القناة الوليدة لنادي الزمالك بمدينة الإنتاج وأعرب ابوذكري عن سعادته لهذا القناة الوليدة وأنها ستكون اضافة جديدة للاعلام الرياضي بمصر والعالم العربي متمنيا للقناة النجاح وخلق مجال جديد في نوعية ما يقدم للجماهير من برامج متميزة وفكر تقدمي وخدمات في المجال الرياضي والاجتماعي الكثير 

وكان المستشار مرتضى منصور قد اعلن في وقت سابق عن  تسلمه استديوهات قناة نادي الزمالك بمدينة الإنتاج الإعلامي، مشيرًا إلى أنها ستكون داعمة للدولة، وستنطلق مع بداية الموسم الكروي الجديد (2019-2020) يوم 19 سبتمبر المقبل.

ومن جهته قال مرتضى متصور : "سيكون التعاون مع إعلام المصريين في إستديو dmc، قناة الزمالك هي صوت الزملكاوية، قناة رياضية اجتماعية ووطنية داعمة للدولة المصرية، وسيكون لدينا كوكبة من الإعلاميين والصحفيين ونجوم الزمالك القدامى".
وأضاف في فيديو نشره الموقع الرسمي للنادي: "سنضع تصورًا بخريطة برامج الزمالك على قناة النادي والتي ستنطلق مع بداية الموسم الكروي الجديد، خاصة وأن القناة ستكون على مدار الـ24 ساعة لنقل كل ما يخص القلعة البيضاء".
وأشاد رئيس الزمالك باستديو قناة dmc والإمكانيات المميزة المتواجدة به والمعدات الخاصة بالتصوير والإخراج، مع شكري للمنتج تامر مرسي مشيراً إلى أنه ستكون هناك مفاجآت في قناة النادي بالتعاون مع إعلام المصرين .
وتواجد في الجولة التفقدية لاستديو dmc فريق عمل برنامج الزمالك اليوم والذي يضم الإعلاميين خالد الغندور وأحمد جمال، بجانب نجوم الكرة أحمد عبد الحليم وطارق يحيى وأحمد سمير، والصحفيين محمد الشرقاوي وكريم أبو حسين وشادي عيسى وصبحي عبدالسلام وعبدالشافي صادق وإيهاب الفولي ومنتصر الرفاعي.
يذكر أن الزمالك يستعد حاليا لمواجهة مصر المقاصة يوم الأربعاء المقبل في ربع نهائي كأس مصر على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق عن إطلاق القناة الخاصة بالنادي، والتي ستبدأ البث قريبا .
وسيكون تردد قناة الزمالك على قمر "نايل سات" هو 11449 ، أفقي - 27500 - 5/6.
وستحل قناة الزمالك على نفس تردد قناة "دي إم سي الإخبارية"، التي كانت موجودة على التردد ذاته في القمر الصناعي نايل سات.

برامج متنوعة على قناة الزمالك

وستقدم قناة الزمالك العديد من البرامج التي ستتحدث عن النادي العريق، مع متابعة لكافة الألعاب داخل النادي وعلى رأسها كرة القدم.
ويتم في الوقت الحالي تجهيز الاستديوهات الخاصة، استعدادا لإطلاق القناة، ومن المنتظر أن يكون في الواحدة ظهر يوم الاثنين المقبل.
وستضم القناة محللين على أعلى مستوى من المنتمين للقلعة البيضاء، بالإضافة إلى وجود برامج مختلفة، حيث سيكون هناك برنامج حِواري "توك شو"، بالإضافة إلى برامج أخرى للتواصل مع جمهور النادي، وبرنامج آخر لعرض ما تنشره الصفحات المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.
وجاري العمل على قدم وساق، من أجل انطلاق القناة، قبل بدء الموسم الجديد من الدوري الممتاز والمحدد له الانطلاق بشكل مبدئي يوم 18 سبتمبر المقبل.


أبوذكري ؛ قناة الزمالك الفضائية إضافة جديدة للإعلام الرياضي


البث المباشر لقناة المونديال

Apu Tv